الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية خواتي الي ما ولدتهم امي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
انيـن طفله




عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 21/01/2012

مُساهمةموضوع: رواية خواتي الي ما ولدتهم امي    السبت يناير 21, 2012 7:31 pm

الســلام عليكم كيفكم يا اعضاء ؟؟؟
اول شي هذي اول رواية ليه اتمنى انها تعجبكم
والي عاجبته الروايه ينشرها بالمنتديات بأسمي ^^ راح انزل ثالث بارتات ذلحين
روايـــــــــــــــــــــــة خـــــــــــواتي الي ما ولدتــــــــــتهم امي
للكـــــــــــــتابه : أنـــــــــــــــين طفلة
___________________
المقدمه
كان هنالك رجل غني يدعى سلطان كان هذا الرجال حق عمل خير وكااان ياخذ البنات الأيتام ويربيهم ويراعي الله فيهم
وربى ثمانيه بنات بعد ما مات ظل بيته مفتوح لهم وعاشو افراحهم واحزانهم مع بعض
وحبيــــت اقلكم ان الروايــــــــــــــــــــــة من الخيــــــــــــــــــــال
_____________________________
قبل كل شي ابغا اعرفكم على البنات
نبدأ الرباعي العربجي
ساره : 19 سنه القائئئئدة تحب الاغاني وخصصصصوصا الكوريييه تكره شي اسمه حب مره
اميره: 19 سنه تحببببب الأشيااااء الولاديه مع ان اسمها ما يليق بتصرفاتها
عبير : 19 سنه تموت في شي اسمه اغاني راب ما تهتم للنـــــــــــــاس والي يجي حيا الله والي ما يجي مع السلامه
سمر : 19 سنه عربجييييييييييه ماخذه صفات البنات كلها


الثنائي الكييوت
رنا : 19 سسنه رومنســــــايه وكيوت
ديما : 19 سنه رومنــــــــــسايه وكيييوت
وكلهم الأثنيييييين يحبون يهتمون لنفسهم


الثانئي الدافور

لانا : 19 سنه دافوره ومثقفه تهتم لدرجاتها مررررره واذا جابت درجات ناقصه تبكي مع انها دافوره
ريوف :19 سنه نفس شخصيييية لانا بس شويه انطوائية
__________________________
البــــــــــــــــارت الأول
رنا : سويـــــــــــــــر رجعيلـــــــــــــي المكياج احسللللللك
ساره : لالا لمن تقوليلي وش فايدته
رنا : سويــــــــــــــــر احسلك رجعييييييييييييييييييييييييييييييه
ساره اخذت المكياج وخربطت بوججها : بنات شوفوني انا رنا انا دلوعه وحساسه واحب نوافوو
ضحكو البنات على هبال ساره حبيت اقلكم ان ساره يسمونها نكيتة البيت يحسون البيت بدونها ما في جو
جات رنا وسحبت المكياج منها : هاهاها سخيفه وما عندك سالفـه
ديما : رنا اخليك منهم هم ما يعرفون الفن الأصلي
اميره : تفكين انتي وياها كل يوم تتعرفون على واحد مدري متى تعقلون عن سواليفكم
سمر : ايوه والله وانتي الصادقة يا اميرة
لانا : بصراحه بصراحه يا رنا هذا الي تسوينه مو منطق انتي بنت حافظي على سمعتك
رنا بصراخ : وانتو وش دخلكمممم انا وديما احرار صح ؟
ديما : ايييييوه مالكم دخل
دخلت ياتي الشغاله : يلا غدا جاهز
ساره : يلا
البنات وهم على الغدا
ساره : يا شلة العرابجه
اميرة وعبير وسمر : هااااااااااا
ساره : انا بصراحه الى حد الأن حااقده على ابله بدريوه عشانها نقصت من درجاتي وابغا انتقم منها وابغاكم تساعدوني
اميرة : ولا يهمممك بس كل هذه عشان درجات انتي اصلا ما تذذاكرين كلش
سمر : لا تخافين سوير بنشششارررك
لانا : بصراحه بصراحه هذا الي تسوينه يا ساره مو زين مهما كان هذي معلمه ووو...
ساره : انتي جب ولا كلمه مو وقت فلسفتك ذلحييين انا اذا حطيت شي براسي سسويته
عبير: طيب متى تبغينا ننفذ الخطه ؟؟
ساره : بكره ان شاالله
رنا وهي تلعب بشعرها : وانا وديما بعد المدرسه بنروح مع نواااف
ديما : يب يب
ساره : الحمدالله والشششكر هذا نواف اجل الأسبوع الجاي مييين ؟؟
ضضحكو البنات على ديما ورنا
وديييما ورنا وصلللت معاااهم

______
في الدور الي تحت يسكن فهد الحارس حق البيت هو اصلا ولد الحارس بس مات وخل ولده يتولى الحراسه
فهد : 23 سنه رومنسي حييل جمييل جدا اكثر شي يجذبك فيه سكوكته البنات كلهم خاقين عليييه ما عدا ساره عشانها تعامله زي اخوها والمشكله انه ما صار رومنسي الا علشانها
فهد كل عصر يطلع عشان يشوف وش يبغون البنات
طلع فهد عند البنات
فهد وهو منزل راسه : ها بنات تبغون شي ؟
البنات قامو يتلحمون ما عدا ساره
البنات : لاالا ما نبغا شي
فجأه حططط عينه على ساره وساره عينها في الأكل
وفهد ((( طيب على الاقل اعطيني وجه : عموما يلاباي

البنات استغربو قاعدين يطالعون على فهد وبعدين يلفون عند ساره
ساره : حشى حشى وش فيكم
خررج فهد وهو مجروح من نظرات ســاره له
ديما : حرام عليك يا ساره الولد باين عليه يحبببك
ساره : وش ذي الخرابيط الي قاعدين تقولونها انا اعتبر فهد زيي اخويه
جات عبير وضربت ساره من يدها وهي تقلدها : اعتبره زي اخويه ... صدق الي قال انك غوريلا ما عندك احسساس ههههاي
ساره : عبيروه احترمي نفسسك ويلا نرروح الصاله تراني ملييييت
جات ريوف : السلام عليكم
ساره حطت يديها على خصرها : وعليكم السلامه توك ذلحيين تتدرين ان معاك اخوات
ريوف : معليش كنت اذاكر
لانا : ماشاءالله عليك يا ريوف انتي فتاة متفوقه
سمر : بنــــات بترحون الصاله ولا كيـــــــــــــــف ؟؟؟؟
البنات : يلا
______-
في الصاله كل وحده قاعده في عالمها
ساره قاعده توري عبير اغاني كوريه
وسمر واميره يلقبون التلفزيون ويحششون على الناس الي فيه
ورنا وديما قاعدين يسوون مكياج للبعض
ولانا وريوف قاعدين يقرون كتب
ديما : شلة العرابجه تراني ماني مرتاحه الي قاعدين تسونه بأبله بدريه
ساره : اقول انطمي انتي عاد ... شوفو سوالفيك انتي ورنو بعدين اتكلمي
طبعا ساره سكتت ديما تسكية محترمه
ساره : اقول اسمعلي اغاني كوريه احسلي من مقابله وجيه شلة الدلع ذولا
اميره : ساره عبير شوفو هذا وششش حلاااته الي في التلفزيون
ساره : انتي جب بدال ما تشوفين ذولا القرود الي في التلفزيون لازم نتدرب على الخطه الي راح نسويها
عبير: اممم طيب وش رايكم ناخذ غراء ونحط في كرسي ابله بدريه
اميرة : ايوه والله وناسه
وصفقو الرباعي ايادي بعض وهم فرحانييين
ساره : خلااص اتفقنا اقول سمور اميروه شغلونا قناة كوريا نبغا نتوس شوي
اميرة : يلاا
في عالم اخر عند شلة الدلع
ديما : تصدقين رنا وش راييك نلبس لبس تحت المريول عشان اذا جا نواف نفصخ المريول
رنا : ايوة والله ابغاه يمتع عيونه بشوفتي
ديما : يب يب
في عالم الدافوير
لانا : اقول ريوف نفسي اعرف روميو وجوليت في الروايه يحبون بعضض؟
ريوف وهي تضرب راس لانا : ايوه يا بقره هذيي الروايه معروفه
لانا : ونــــاسه خليني اكملها
ساره : الحمدالله والشششكر صدق ناس فاضيه مكياج وروايات معروفه
سمر : ما في الفله الا احنا شلة العرابجه عشان كذا بابا سلطان الله يرحمه يحبنا
اميرة : منجد ههههههههاي
سمر: اقول بنات يلا ننام عشان يمدينا نسوي الخطه واحنا مصحصحين
لانه : الحمدالله والشكر الناس ينامون علشان يتنشطون للدارسه وانتو علشان خططكم التافه
قامت شلة العرابجه وشله الدلع
ريوف : شوفتي كيييف
لانه : استنووو بنات وقامت رككضت
طبعا كل ثنتين لهم غرفه ساره وعبير في غرفه واميرة وسمر في غرفه وديما ورنا في غرفه ولانا وريوف في غرفه
وحبيت اوضح ان البنات ما هم اخوات لكنهم تربو في بيت واحد ويعتبرون نفسهم اخوات وعايله وحده ^^

_______

في غرفة عبير وساره
كانت عبير تقرا بورسكدات من البي بي حقها وتضضضحك
ساره : عبير عبير عبير
وعبير لا حياة لمن تنادي
جات ساره عند اذن عبير وصحيت : عبيرررررررررررررر
عبير رمت البلاك بيري من الخوف : وصمـــــــــــــخ ... نعم نعم المشكله انك ما تكلميني الا وانا اقرا بورسكدات
ساره : عبير ابغا اسألك سؤال بس لا تقولين للبنات اني سألتك يعني عشانك اقرب وحده
عبير: اســـــالي الله يعين
ســاره : تتوقعين منجد فهد يحبني
عبير فطسسست ضحكك : ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
ساره : وش فيه يضضحك انتي بعد لو ادري ما كان سألتك
عبير : ساره حبيبتي بقولك على شي انا صح انقهرت منك عشانه يحبك وانتي ما تعطينه وجه بس انتي وجهك مو وجه حب افهمي
ساره: ايوة والله وانتي الصادقة اقول نامي عشان ورانا مغامرات بكره
عبير : اوكي
___
في بيت حصه اخت المرحوم سلطان

حصه : احمد والله من زمان ما سألت عن البنات
احمد : وش فيك يا حصه الي يسمعك يقول ان البنات بنات اخوك والمشكله انه رباهم وهم اصلا ما هم اخوات نفسي اعرف متى تعقلين
حصه : ماعليه منك بكره بزروهم مهما كان هذولا ايتام ولازم اراعي حق الله فيهم
احمد : بيكفك عاد
نهـــاية البارت الأول
____

البارت الثـــــاني الساعه 6:30 الصباح
قامو البنات صلو الفجر ولبسو المرايل ونزلو تحت عشان يفطرون
كانو شلة العرابجه يرقصون في المطبخ
ســاره : يلا عاشو عاشو
جات لانا بعصبيه : تراكم صجيتـــوني ابغا اروح للمدرسه وانا مصحصه للأبله حسبي الله عليكم من بنات
ساره : لانا ترا اذا ما سكتي بقوم اجيب القلايه حقت البيض وارميها في وجهك عشان تصحصحين منجد
ديما : رنا اخذت معاك مكييياج
رنا : يب يب بسويه بعد الصرفه مبــاشرة
ساره وهي في المطبخ شافت ورقة طلبات عشان البنات قروو يطلبون من ماكدونالز في اليل
ساره (( هذي فرصتي عشان ما احسس فهد اني ما اعطيه وجه
نزلت ساره في الدور الي تحت
كان فهد حاط صورتها في الطاوله الي بجنب سريره وقاعد يتــأملها بحب
فجأه .............
ساره : فهد
فهد قام من الفزعه وخب الصوره وراه
ساره : وش تسوي
فهد : اه اه اه ولا شي انتي وش تسوين
ساره بأستغراب: المهم خذ هذي ورقة الطلبات عشان بناكل ماك اليوم في اليل
فهد: طيب طيب واخذها وهو معرق
ساره طالعته بأستغراب واخذت طشنتها وطلعت
فهد بعد ما راحت ســاره اخذ الصوره ورجع يـتأملها << هههاي مسكين يحبها مهما سوت
___________
وصلو البنات المدرسسه
عبير : بنات لازم ننفذ الخطه في الفصصل
اميره: طيب لازم ذلحين نتقسسم ساره وانتي بتسون الخطه وانا وسمر بنراقب
ساره : يلا
دخلو البنات الفـــصل
طبعا كان في فراششه في المدرسه اسمها ام اشرف هذي تحبببب الفتنه راقبتهم من بعييد
دخلت ساره وهي تضضحك بشر : هههههههههاايييي بتشوفين يا ابله بدريوره
سمر : والله خايفه يشوفنه احد
اميره: سمر تكفين لا توترينا
خلصو البنات خططهم
الخطه هي حطو غرا في كرسي الأبله وحطو زييييت في الأرض
وخررجو وهم يضحكووون بخببث
دق الجرس وبدأت الحصــــه الأول
دخلت ابله بدريه : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام ورحمة الله وربركاته
كانت رنا حاطه مناكير في الفصل
ابله بدريه : رنا
رنا : هلا ابله
ابله بدريه : انتي عارفه ان هذي الأشياء ممنوعه في المدرسه لا اجي ذلحين وانقصصك من درجاتك او اشيلها منك
رنا : ابله انتي ما تفهمين هذا المناكير اصليه وماركه
ابله بدريه : هذي الأشياء برا المدرسه مو هنا وجات ابله بدرييه تبغا تاخذ المناكير من رنا فجأه اتزحلققققت وطاحت
البنـــات : ههههههههههههههههاي
قامت وهي معصبه : اسسكتو يا قليلات الأدب هين انا بوريكم بخليكم تبكون في النهايه راحت مكتبها وفتحت دفتر الدرجات وجلسست عشان تنقصهم
وجات تبغا تشرح الدرس : وش فيه الكرسي ... الكرسي اتعلق فيها
البنـــــــــــــات : هههههههههههههههاي
وجات فكتتته بعد فقعة قلب
ابله بدريه : قولولي ذلحييين من سوى هذي الأشياء التافه
البنات سسكتو
فجأه دخلت الفراشه ام اشرف : ابله بدريه انا اشوف هذولا الجن الأربعه << قصدها على شلة العراابجه تناديهم الجن الأربعه من كثر المشاكل الي يسونها
ابله بدريه : عبير ساره اميرة سمر علــــــــــــــــــــــى مكتبببة المديره يلا
________
مكتب المديرة
المديرة : بنات على الشي الي انتو سويتوه بتنطردون من المدرسسسه
سمر وهي حاطه يديها على خصرها : يا سلام ومين حضررتك عشان تنطردينا << طبعا سمر هذي لسسانها طويل وخصوصا على الأبلات
المديرة : سمر انتي راح افصلك فصل نهائي عشان لسانك الطويل وعلى فكره مو بس انا الي اشتكي منه كل الأبلات
استوعبت سمر الي قالته : لالالا اسفه يا ابله
المديره : دقيقه بخرج شووي انتو اقعدو في الغرفه ما ابغا اسمع ولا صوت بنــات اخر زمن طلعت وقفلت الباب
جات الساعه 10
عبير: بنات لو ما نفذنا الخطه كان احسلنا من القعده السخيفه هذي
اميره : ااااااه يا سسمر طالعت على ساعتها الساعه 10 موعد الفسسحه وانا جوعانه وبحقد كله منك يا سوير حسبي الله ونعم الوكيل
ساره : وانا وش سويت مو ذي الي طولت لسانها على المديرة قصدها على سمر
سمر: يا ســــلام ومين الي دخلنا في ذي الخطه السخيفه قوليلي مين
ساره : والله انا ما ضربتكم على يديكم اي شي اقوله لازم تسمعون كلامي
قامت اميره وهي معصبه :ايوة والله صادقه مره ثانيه اذا اتكلمتي ما راح نسمع كلامك يلا اضربيني بالجزمه
ساره : انتي ايش تبغين وش تبغين توصليله بالضببط ؟؟؟
اميره: تعالي قدامي وكلميني زي الناس
ساره : اميروه ترا وصالتلي الي حد هنا لا تخليني ذلحين اخذ الجزمه واعدل ملامح وجهك
اميره: والله اذا انتي بنت ابوك تعالي جربي
وقامو اميرة وساره يتضاربون بالجزم وسمر وعبير يهدونهم
سمر : خلاص بنـــات فشلــــــتونا سوووير اميرة خلاصص
دخلت المديرة وهي معصبه : بنـــات بسسسس
فكو ساره واميرة بعض
ساره : انا اوريك
اميره : اذلفي بس
المديرة : بنــات لو سمحتو ما ابغا ذي الألفاظ كفايه المشاكل الي تسونها في المدرسه
سمر : ها بشري يا ابله
المديرة : خلاص ابله بدريه عفت عنكم
ساره : منجدد
المديرة : بس بشرط لازم تروحون وتعتذرولها شخصيااااا
عبير : طيب ما في مشكله
وراحو عندها واعتذرولها ومرت الساعات وجا وقت الصرفه
في الباص << طبعا حبيت اقلكم ان العم سلطان حط هذا الباص خاص بالبنات
ريوف : قولتلكم اتحملو العواقب لانكم ما تسمعو الكلام
ساره : ريوفوه مالي خلقك كفايه التهزئ الي شفته من شلتي
اميره: اذا شوفتونا مره ثانيه نلحق ورا سوير خذو الجزمه وارموها فينا
لانا : على فكره ترا رنا وديما خرجو مع نواف
عبير: قايلتكم هذولا البنتين يبغالهم تكفيييخ عشان يأدبهم صصصح
اميرة : ايوة والله منجد
ساره : فكونا من ديما ورنا ترا رراسييي مصصصدع ابغااااااا ارجع البييت راجوووو وصصمخ حرك السياره
راجو : اول شي انا لازم استنى ديما ورنا
لانا : ديمه ورنا رااح مو فيه
راجو : طيب وحرك السياره وووصلو البيت
__________

في المطعم
نواف : اااه يا رنا المشكله انك توحشيني كل دقيقه وثانيه ليش انقطعتي عني
رنا بدلع : وش اسوي نواف انا مشغوله وبعدين انا انقطعت عنك بالعاني عشان تشتاقلي اكثر
نواف : فديتك والله
رنا : على العموم انا رايحه الحمام واجي وراحت
ديما : خوذيني معاك
رنا : لا خلييك هنا
ديما كانت تتطالع نواف بخوف
نواف : الله عليك يا ديما الى هذي الدرجه تخافين مني
ديما : لا انا ما ااتعودت اني اقعد مع شباب لوحدي بدون رنا
نواف : تصدقين يا ديما صح انا احب رنا لكن انتي غير
ديما :نواف انا ما ارضى اني اخون صديقتي
نواف : لكن انتي دخلتي قلبي مو هيا
ديما كانت تبغا تتعطي لنواف كف على قلة ادبه وذوقه
جات رنا : سوري اتأخرت
ديما : رنا يلا نمشي
رنا : خير وشفيه ؟
ديما :يلا نمشي وبس تراني ملييييت
رنا : طيب نواف مره ثانيه بنخرج خرجه لحالنا
نواف : اوكي
رنا : انتي وش فيك قوليلي الا وتفشليني قدام الولد
ديما : طيب مره ثانيه ما ابغا اشوف وجهه
رنا : ديما نواف سوالك شي ؟
ديما : لا بس ما ابغا اشوف وجه وبس <<< على فكره ديما مره كتومه
رنا : طيب يلا نرجع البيت
ديما :طيببب
_______
احمد : حصه انتي منجدك
حصه : ايوه ما باقي على الأجازاه مابين الفصلين شي وانا ابغا اخرج البنات في اروبا انا اصلا ناويه اونسهم
احمد : حصصه يبغالك تروحين مستشفى المجانين
حصه : احمد مو وقت قررتك الزياده انا ذلحين بمشي
احمد : الله يعين روحي
نهاية البارت الثاني
______
البارت الثالث
كانو البنات قاعدين في الصاله
كانو اميره وسـاره يحطون ثلج في رؤسهم عشان المضاربه
اميره : عمى يا سوير ايديك ثقيله يالحيوانه
ساره : اه اه يا راااااسي بس على فكره انتي الي بدأتي في الضرب مو انا
سمر : توبه تويه اذا سمعنا كلااامك يا سويـــره
دخلت اميرة وفي يدها الكيس حق ماك
رنا : بنات طلبتو من ماك ؟
ساره : ايوة طلبنا
رنا : ليشششششش؟؟؟ انا وديما نسوي رجيم
ساره : رنا قسم بالله بتشوفين هذا الكف الي يخيلك تخسرين وزنك صح
اميرة : منجد خلاص عملنا حسباكم كلو وانتو ساكتين
ريوف : مين جابه ؟
صار وجه ساره الوان خشبيه من الخجل
عبير طالعت في ساره وغمزت لها
ساره : عبيرررررررررروه اعقلي عني يا حماره
سمر : بنــــات وش رايكم نروح المول بكره العصر مادامه ربوع
عبير وهي تغمز : الي بيودينا فهد
سـاره : لالا وش فهد عندنا راجو
عبير : ايوة بس نبغا نغير شوي وفي نظراتها للساره نظرات شياطينه
فجأه دخلت حصه : هلا وغلا ببناتي
البنات نطو فرحانييين : عمههههههه حصصصصه
وضموهاااا
حصه : والله اشتقتلكم عارفه اني مقصره معاكم
ساره : لا عادي يا عمه تمونين
حصه : تبغون شي ؟؟؟
ريوف : لا سلامــتك عمه بس حبينا نقولك اننا طالعين المول بكره
حصه : طيب ما عندي مشكله انبسطو
رنا بدلع : الله يخليك لنا يا عمه
بعد العشاء
طلع فهد وهم جالسين في الصاله
فهد : تبغون شي قبل ما انام
عبير : ايوة ايوة
بعدين طالعت فيها ســاره وعبير وهي تشمق للساره : نبغاك تودينا بكره المول اذا ما في مشــاكل
فهد وهو مستغرب : ايوة عادي ما في مشكله
ونزل
عبير وهي تمهس : اكيد لما يعرف انك في السيـــاره بيطر فرحه
ساره : ترا اذا ما عقلتي بجيب الجزمه وافقعها في راسك
عبير: طيب طيب خلاص
رنا : بكره ديما وش رايك نقول للنواف يقابلنا
ديما: لا واللــه خليه يقعد احسله
رنا : ديما وش فيك قلبتي على الولد
ديما : بس كذذااا
لانا : لا حول ولا قوة الا بالله الحمدالله والشكر
رنا : انا بكلمه وما عليه في احد
ديما : بكيفك لكن ما بجلس معاك ولو تشحذتني لو ما فيه ما ابغا اجي
رنا : بالطقاق
فجأه ساره : بنــــات مافي شي جديد لسوبر جونير ؟؟؟
عبير : MR SIMPLE
ساره : بشغلها في اليوتويب
رنا وهي تحط الكريم للديما : تصدقين ديموه هذا الكرييم يعالج بشرتك
ديما : منجــد ونــاسه سويلي اياه
اميرة شافت رنا منسجمة بالكريم قالت لعبير بهمس:اسمعي لازم نخرب عليهم..
عبير:اوتسي عندي فكره ..وهمست لساره تجي هي وسمر
اميرة:بنات خل نخرب عليهم.
سمر :تعالو انا اقولكم خل ناخذ الكريم منهم ونلعب فييه ترااه غالي.
اميرة : خخخخ اهم شي انو غالي يالله لتس قووو
عبيير :بنات لحظة قبل ما نبدا لازم بعدها نخرب ع ريوف ولانا اوتسي؟؟
ساره :اوتسي مرتين مو مرة..
جات سمر من ورا رنا وشالت الكريم بسرعة ..وقامو يلعبو زي ما قالوا وخوشو الدنيا
رنا : سويـــر عبــير سمــر اميره
ســـاره : هههههههاي
رنا وهي تبكي كذاب : والله ان تندفعون ثمنه يا نذلات
اميره بهمس : بنــات يلا دور ريوف ولانا
كانو لانا وريوف يقرون
جات ساره من وراهم واخذت الكتب وهربت
لانه : سويررر رجعي الكتــب احسلك
ساره : ههههههههههاي
ريوف : سويــر بلا قلة حيا رجعي الكتب احسلك
رمت ســاره الكتب : عاد من زينك ومن زين كتبك
ريوف : اذلفي بس منجد ما عندكم سالفه

__________
اليوم الثاني في العصر
ســاره : يلا بنات نبي نروح المول
البنات : اوكي
نهاية البارت الثالث انا اعرف ان ما فيله اكششن لكن البارت الرابع راح يكون فيه
______
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية خواتي الي ما ولدتهم امي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شجون الهاجرى :: شجون الادبي :: القصص والروايات-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شجون الهاجري
 
Shooji.hooxs.com
 
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى