الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صور حصريه لشوجي ******

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
غصون وشجون




عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   السبت سبتمبر 18, 2010 7:04 pm

[b]انتي بيبي وشجون احلا من هالقيفه[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
.~.شوجي .~.

avatar


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 26/08/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الأحد سبتمبر 19, 2010 2:23 pm

شكرا صور رائعة 4-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
لينا

avatar


عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 19/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الأحد سبتمبر 19, 2010 8:23 pm

انتي ياحقيره شوجي احسن منك بمليون مره I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غصون وشجون




عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 18/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الأحد سبتمبر 19, 2010 10:45 pm

لوسمحتي انتي ماعندك اصلا عقل ولاعندك احساس علشان تحبين ولا تكرهين ويقول المثل كثرة حسادك


يدل على نجاحك يعني انتي لو بتتكلمين على شوجي من اليوم الى بكرة ماراح تغيرين شئ مفهوم وادعي


من كل قلبي ان ربي يقطع ايديك اذا كتبتي عن شوجي شئ يضايقها[b][u]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي يا شوجي




عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس نوفمبر 18, 2010 11:38 pm

اقوووووول عن الغلط شجون تسواك وتسوى عشره من امثالك يا جزمه يا زباله الله يخسك عيب هذي الالفاض طيب اذا انتي تكريهيها ليش مشاركه في المنتدى يا الله قولي قلة ادب والله عيييييب طيب اذا انتي تكرهيها كولي لبه واسكتي لازم تفضحي Evil or Very Mad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي يا شوجي




عدد المساهمات : 29
تاريخ التسجيل : 12/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس نوفمبر 18, 2010 11:40 pm

حنين الرياض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كفو عليك والله عرفتيلها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
no0ody

avatar


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الأحد نوفمبر 21, 2010 10:16 pm

هههههههههههههههههههه
سؤال من طلب رايك وبعدين الالفاض هاذي ماتنقال لشجون ورايك خليه لك احنا مو محتاجين رايك
حمدلله والشكر Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقه شجون لحد الجنون




عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 22/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الإثنين نوفمبر 22, 2010 7:02 am

كل واحد له شخصيته
عن نفسي احب
شــــوجي
ليه قلبهه









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shOoOG

avatar


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : مررررررة حلو

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   السبت ديسمبر 04, 2010 9:25 am

يا بنات لا تردون عليها اذا ما رديتو عليه بتطلع من المنتدى و بنتفك منها ومن كلامها بس بقولك شي يا انا احلاكم و تحداكم اذا كنتي ما تحبين شوجي و بتحين تشوفين وجه البسي نظاره و بتشوفين كيف شوجي احلا منك ومن امثالك وشي ثاني ترى اذا انتي تكرهينها مو لازم تقولين كذا طيب تكرهينها وش نسويلك نسفقلك مثلن اكرهيها بطقاق انا وش تخلنا في الموضوع يا تافها بعدين شوجي عمرها 21


عدل سابقا من قبل shOoOG في الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:18 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shOoOG

avatar


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : مررررررة حلو

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   السبت ديسمبر 04, 2010 9:29 am

98


عدل سابقا من قبل shOoOG في السبت يناير 22, 2011 5:15 am عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shOoOG

avatar


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : مررررررة حلو

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الثلاثاء ديسمبر 07, 2010 7:43 am

3


عدل سابقا من قبل shOoOG في الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:13 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنت الجزيره




عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 28/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 10:42 am

هي انتي مين اتكونين عيب هالكلام بزره وتتكلم قبل ماتتكلمين روحي شوفي وجهك في المرايه وانتي ماترضين لاحد يقولك بنت شوارع لاتغلطين عليها وما دامك ماتحبينها لي تسجيل في منتداها استحي عيب الناس ميتيين عليها وانتي تقولين هالكلام عيب والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نونو عاشقه شجون

avatar


عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 30/12/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس ديسمبر 30, 2010 8:22 am

مين قالك كذا تلرا هي احسن منك بمليون الف مره يا مليقه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي..(همسات)

avatar


عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس ديسمبر 30, 2010 8:42 am

شوجي آحلى ممثله فآهمه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
shOoOG

avatar


عدد المساهمات : 159
تاريخ التسجيل : 26/11/2010
الموقع : مررررررة حلو

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الجمعة ديسمبر 31, 2010 1:21 am

صح عليكم كذا الردود ولا بلاش خلوها هاذي الي ماتربت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دلـــــع




عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 13/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس يناير 13, 2011 11:29 am

سلام ..
اول شي احب اشكر الأخت انا احلاكم و اتحداكم .. لان شعورها مثل شعوري ناحية شجون الهاجري .. ويمكن اكثر
ثاني شي :: في حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم يقول ( لعن الله المتشبهات من النساء بالرجال .... الحديث)
وشوجي تعتبر متشبه (( شوفو قصة شعرها كيف .. وكمان حركاتها .. وحتى لبسها )) ما فيه بنت عندها عقل تسوي ذي الحركات
ثالثا :: انتو تقولوا لــ ( انا احلاكم واتحداكم ) ان شجون ما فكرت فيها حبتها ولا لأ .. طيب أنا بأسألكم .. هيا تدري عنكم؟؟ .. ولا ما تنام الليل من كثر ما تفكر فيكم ؟؟ .. هيا بالعربي الفصيح ( ما درت عن هوا داركم )
وأخيرا :: انتو جالسين تقولوا لــ ( انا احلاكم واتحداكم ) لا تسبي .. وعيب هذي الالفاظ .. وانتو بأنفسكم تقولها .. يعني انتو اللي عيب عليكم
واستحوا على وجيهكم ..
وذا الدليل من ردود بعض العضوات عشان تتأكدوا ..

1 )

мιšš • τŏõτÿ .. Shoojy
تعالي يا سخيفه ..
تبي تعرفي مين الي مو متربي انتي يا قليلة الادب يالي كلك جمال ماشاءاالله بس بليز لا تقولي لاحد اخاف عليكي يا حبيبتي
تعرفي الشوز الي تلبسو شوجي انتي ما تجي جمبووو شي والله بنت الشوارع انتي البنت دحين سوتلك شي يا سخيفه يا ام الجمال انتي ترى من راقب الناس مات هما يا متخلفه
يللا بس سري شكلك تعكسي شخصيتك مع الناس كيف ترى شوجي فوق راسك وانتي حمارة سامعه
فدييييت قلبها انا اعشقها ومحد قلك حبيها حبك عفريت هي عاد الي حتموت عليكي لو ما حبيتيها !!!!
مع نفسسسسسسسك انتي والي زيك
احترامي الشديد للقارئين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يعني حتى انتي تعكسي شخصيتك مع الناس بذا الكلام اللي تقوليه ( قليلة الادب - تعرفي الشوز الي تلبسو شوجي انتي ما تجي جمبووو شي - بنت الشوارع انتي - يا متخلفه - وانتي حمارة )
صح ولا أنا غلطانة ؟؟!!


2)

$مجردانثى$
هههههههههههههههه ارحمك اشد الرحمه يالمريضه يالغايره يالمتخلفه
شوفي وربي لو اتكلم من اليوم لين بكرا مرح يعبر عن المرض النفسي اللي انتي فيه
يالمريضه .. الله يشفيك .. اعوذ بالله فيك حسد وغيره .. طهري قلبك .. عيب ياماما هالكلام
ولا اهلك ماعلموك العيب ..؟!!
اذا اهلك ماعلموك العيب عاتي ياقلبو احنا نعلمك انوا هذا الكلام عييييييييب
بالله مااستحيتي على وجهك يوم تكتبين هالكلام .. بس تصدقي مااشره عليك لاانك مريضه
والمريض ماينشره عليه .. يالوصخه واع واع قال حلوه قال .. واثقه انك حلوه .. تلقينك وحده مستوره لاراحت ولاجت
بصراحه انا لازم اكلم اهلك يعرضونك على طبيب نفساني يعرف لحالتك
واذا انتي تكرهينها !! ليش مسجله ؟!! يقالك بتحرينا ؟!! هههههههههههه ياعمري عليك تراك ماهزيتي ولا شعره منا
واحنا بنظل نحب شوجي .. واذا تكرهينها بكيفك احتفظي ذا الكلام القذر لنفسك .. وبظل ادعيلك باشفاء العاجل
وعلى فكره حابه اصححلك المعلومه شوجي عمرها 21 مو 26 على قولتك
وتأكدي يالحولا قبل لاتقولي عمرها .. ويله الحين فارقي
ناس ماتجي الا بالعين الحمرا وعووه عليك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
واتوقع حتى انتي يحتاج انو اهلك يعرضونك على طبيب نفسي .. وشكلو كمان اهلك ما علموك العيب .. يعني بالله ذي الفاظ (يالمريضه يالغايره يالمتخلفه - يالوصخه واع واع قال حلوه قال - يالحولا - وعووه عليك )
واذا كان زي ما تقول انو الكلام ما اثر فيكم .. ليش تعبتوا نفسكم ورديتوا .. بالعكس ذا دليل انك مقهوووووووورررة .. وبقووة ..




3)
شوجي يا شوجي

اقوووووول عن الغلط شجون تسواك وتسوى عشره من امثالك يا جزمه يا زباله الله يخسك عيب هذي الالفاض طيب اذا انتي تكريهيها ليش مشاركه في المنتدى يا الله قولي قلة ادب والله عيييييب طيب اذا انتي تكرهيها كولي لبه واسكتي لازم تفضحي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
انتي بالذات مرررررره محيرتني .. كيف تقولي ان هاذي الالفاظ عيب .. وانتي بنفسك تقولي اخس منها .. (يا جزمه يا زباله الله يخسك )
انا بنفسي راح اقولك : ذي الالفاظ عييييييييييييب يا ماما .. أوكي ؟؟!!


4)
خلخـــال امونـــه

اقول حطي وجهك وخشمك في استك ولايكثر هرجك يابنت الكلب
____________________________
انا ابغاك انتي بنفسك يا ( خلخال امونه ) تجاوبي على ذا السؤال بنفسك .. بالله في بنت عاقلة متربية محترمة .. تقول مثل ذي الالفاظ .. انا عن نفسي اترفع اني اقراها .. بصراحة حسيت بقرف يوم قريتها ..
وكمان عندي تعليق على النك نيم حقكك .. لذي الدرجة .. انتي مهينة نفسك ؟؟ وما عندك كرامة ؟؟ مخلية نفسك خلخال لـ ذي أمونه ؟؟






.. ولو فيه وحده عندها اعتراض على كلامي .. وواثقة انو غلط تجي تواجهني على الردود .. لأنو انا متأكده انو كلامي كله صصصصصصصصصصصح ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خوية دلـع

avatar


عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 13/01/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس يناير 13, 2011 12:11 pm

أنآ مع صآحبة الموضوع في أشياء و أشياء لا ..! Mad
<< اللي هيه ألفآظها ..

يعني ألفاظهآ مررررررره لا و اللي ردو عليهآ يعكسو تربية أهلهم عليهم ..!!!
No


يعني اللي ردو على صاحبة الموضوع بالله ايش يحسون فيه يقولون احترمي نفسك و هم يسبو بالأول هم يحترمو نفسهم أولى ..؟؟؟ silent

ششششششششوجي يآ عالم مآ درت عنكم .. و إن كآنت بويه فطبيعي لوحده مآ تخآف الله طلعت ع التلفزيون

و أنآ مع دلـــع صدق ضرسسهآ .. Smile

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي توأم روحي

avatar


عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 09/07/2011
العمر : 24
الموقع : الرياض

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   السبت يوليو 09, 2011 6:09 pm

الله الله شوي شوي لا تعذبين نفسك كل هذا كرررررره ؟؟؟
ههههههههه وبعدين مين اللي قالك ان شوجي شيعيه ؟ شجون كويتيه سنيه من بنات الهواجر
اسا سا الهواجر مو شيعه من الغبي اللي مكذب عليك الظاهر انك غيرانه منها انتي وش دخلك فيها شلون تقولين ان انتي وصديقاتك احلى منها ؟؟؟ لهذي الدرجه شاكه بنفسك حبيبه لاتقارنين بينك وبين شجون
يالله يالغيييييييييييييييييييييييييييره ثاني شي شجون من بنات الهواجر متربيه زين لا تظلمين نفسك
وبعدين لا تناظرين بشكلها شوفي اهي من الداخل وشو بصراحه انا اعشقها شخصيتها حلوه وبطله
على راسي والله يابنت الهاجري(شوجي) I love you
وبعدين مشكوره لاتحطين صورتها
صورها بالنت كثيييييييييييييييييير والحمد لله مو محتاجينك
وعلى مااظن ان اسم المنتدى منتدى شجون الهاجري منتدى لكل محبين شوجي انتي وش دخلك وليه تسجلين فيه مدام انك تكرهينها
هذا اكبر دليل ع انك غيرانه منها ولاتنكرين انتي غيراااااااااااااااااااااااااااااااانه منها غيراااااااااااااانه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نونه




عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 11/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الثلاثاء يوليو 12, 2011 5:14 am

اللي تتكلم ان شوجي شيعيه انتي سمعتيه بلسانه تقول كذا......
والله ماضنيت
المهم في حديث عن الرسول يكد لكي انو حذر وامرباجتناب انو تقولي عن اي شخص انت شيعي سني
اتمنى ان وصلت الفكره وهذا الحديث


: عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((اجتنبوا السبع الموبقات))، قالوا: يا رسول الله وما هن؟ قال: ((الشرك بالله، والسحر، وقتل النفس التي حرَّم الله إلا بالحق، وأكل الربا، وأكل مال اليتيم، والتولي يوم الزحف، وقذف المحصنات المؤمنات الغافلات))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الساهر




عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 18/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الإثنين يوليو 18, 2011 11:04 am

يعطيك العافيه على الصور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شوجي..(همسات)

avatar


عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 14/11/2010

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الجمعة يوليو 22, 2011 2:17 pm

لبــــــــآآآآ شششوجييي بسسس

وفديت الي مسسجل عششان يرد ع الموضوع

خخخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نسرين

avatar


عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 26/07/2011
العمر : 26
الموقع : الجزائر

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الثلاثاء يوليو 26, 2011 9:59 am

هههههههههههههههههه سجون احسن من وجهك يا ......................... افهمي وحدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
قلب مجرح

avatar


عدد المساهمات : 55
تاريخ التسجيل : 10/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الإثنين أغسطس 22, 2011 11:37 am

الله اعطيك العافيه 3-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محــبهـ شـوجـيـ*

avatar


عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 27/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الأربعاء أكتوبر 05, 2011 1:28 am

انتي ماتحبينها ليش تسئجلين بالمنتدى Question
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بعجبه شجون




عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/12/2011

مُساهمةموضوع: رد: صور حصريه لشوجي ******   الخميس ديسمبر 08, 2011 1:26 am

هلا والله 1-
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صور حصريه لشوجي ******
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات شجون الهاجرى :: مملكة شجون :: كــآميرهـ خـآصـه لشـجـون..!.-
انتقل الى:  
جميع الحقوق محفوظة لـ منتديات شجون الهاجري
 
Shooji.hooxs.com
 
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ... ولا تعبّر بأي شكل من الأشكال عن وجهة نظر المنتدى